أدوار الذكاء المتعدد في إنشاء مشاريع الوسائط المتعددة

0 التعليقات
   




أدوار الذكاء المتعدد في إنشاء مشاريع الوسائط المتعددة


الذكاء
سلوكيات الطالب الملحوظة
أدوار القيادة في مشاريع الوسائط المتعددة
اللغوي
حب الكتب والقراءة ورواية القصص
جمع وتطوير النص للمشروع
المنطقي
تفوق في الرياضيات ويمتلك مهارات عالية لحل المشاكل
تصميم المخططات الانسيابية
المكاني
يحتاج إلى صورة ذهنية ليفهم الأشياء ويرسم أشكال متقدمة
إنشاء الرسومات والحركة والوسائط البصرية
الجسدي
متفوق في رياضة واحدة أو أكثرويميل إلى الحركة ولمس الأشياء
العمل على تجهيزات الوسائط المتعددة
الموسيقي
يتذكر الألحان
العمل على تكامل المحتوى وإنشاء القطع الموسيقية
الخاص بالعلاقة بين الأشخاص
يستمتع بالعلاقات الاجتماعية مع أنداده
تنسيق جهد المجموعة والمساعدة في وضع أهداف المجموعة .
الذاتي الداخلي
يمتلك إحساسا قويا بالذات ويفضل العمل بمفرده
يجري بحثا مستقلا لمشاركته فيما بعد
الفطري
يحب التنزه والنباتات والحيوانات ويستمتع بها
جمع العناصر الخارجية أو تصويرها بالفديو لدمجه بالمشروع

ليست هناك تعليقات: