أدوار الذكاء المتعدد في إنشاء مشاريع الوسائط المتعددة
الذكاء
|
سلوكيات الطالب الملحوظة
|
أدوار القيادة في مشاريع الوسائط المتعددة
|
اللغوي
|
حب الكتب والقراءة ورواية القصص
|
جمع وتطوير النص للمشروع
|
المنطقي
|
تفوق في الرياضيات ويمتلك مهارات عالية لحل
المشاكل
|
تصميم المخططات الانسيابية
|
المكاني
|
يحتاج إلى صورة ذهنية ليفهم الأشياء ويرسم
أشكال متقدمة
|
إنشاء الرسومات والحركة والوسائط البصرية
|
الجسدي
|
متفوق في رياضة واحدة أو أكثرويميل إلى الحركة
ولمس الأشياء
|
العمل على تجهيزات الوسائط المتعددة
|
الموسيقي
|
يتذكر الألحان
|
العمل على تكامل المحتوى وإنشاء القطع
الموسيقية
|
الخاص بالعلاقة بين الأشخاص
|
يستمتع بالعلاقات الاجتماعية مع أنداده
|
تنسيق جهد المجموعة والمساعدة في وضع أهداف
المجموعة .
|
الذاتي الداخلي
|
يمتلك إحساسا قويا بالذات ويفضل العمل بمفرده
|
يجري بحثا مستقلا لمشاركته فيما بعد
|
الفطري
|
يحب التنزه والنباتات والحيوانات ويستمتع بها
|
جمع العناصر الخارجية أو تصويرها بالفديو لدمجه
بالمشروع
|
ليست هناك تعليقات: